كبسولات فريدة..رواية جديدة للكاتب أحمد الحداد

كبسولات فريدة..رواية جديدة للكاتب أحمد الحداد

 

كتب:

 

طرح الكاتب الصحفى أحمد الحداد أجدد أعمالة الأدبية، رواية  تحت عنوان «كبسولات فريدة»، والمقرر أن يشارك بها فى معرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورتة القادمة2021.

 

وتدور أحداث الرواية حول إحدى السيدات وتدعى"فريدة"، والتي تناضل منذ صغرها وطفولتها، وتواجه متاعب وتحديات ومغامرات حتى عمر الأربعين، لتبحر بنا في أدق تفاصيل حياتها اليومية والنفسية.

 

أضاف الحداد أن الرواية تعكس بوضوح الجوانب النفسية المختلفة للشخصيات والأبطال وكأنها تعبر عن واقع يعيشه الجميع يحاول من خلاله الوصول إلى الصفاء والسلام لمواصلة حياته.

 

لافتا أن الرواية تركز على التغيرات السلوكية لبطلة الرواية والمشاكل النفسية التي واجتها، في ظل محاولاتها المتكررة وكفاحها للاندماج مع مجتمع جديد تختلف طبائعه عنها جذرياً.

 

 

يذكر أن الكاتب الصحفى أحمد الحداد حاصل على  ماجستير فى الإعلام عن التحرير الصحفي، ومهتم بالشأن السياسي المصرى، ويستعد لمناقشة رساله دكتوراه، بعنوان دور مواد الرأي فى تهيئه معارف وإتجاهات الشباب الجامعي نحو القضايا الأمنيه.

 

وكانت الدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة، قد قالت إنّ الدورة المقبلة من معرض القاهرة الدولى للكتاب "استثنائية"، مؤكدة أنّ معرض القاهرة 2022 سيكون في موعده في يناير وفبراير مع تحسن الظروف في العالم.

 

وأوضحت أنّ قرار تأجيل معرض القاهرة الدولي للكتاب، من شهر يناير 2021، إلى يونيو 2021، يأتي لحماية للجمهور وللمشاركين، بعد الدخول في الموجة الثانية لفيروس كورونا، والتي تتطلب الكثير من الإجراءات، إذ يعد المعرض أكبر حدث به تجمع جماهيري من شأنه أن يعرض االسيدات وتدعىن لمخاطر كورونا.

 


Hosting and support by