كيفية تنسيق ملابس الشتاء

مسودة تلقائية

هذه هي طريقة تنسيق ملابس الشتاء

تبحث الكثير من الفتيات على إطلالات مميزة لها ومنفردة من نوعها، بالإضافة إلى أنه يوجد العديد من الموديلات الجديدة والمختلفة والمميزة لملابس الشتاء.

وغالباً ما تتميز جميع الملابس الشتوية بالفخامة والتميز، بالإضافة إلى أنه يمكنك الاعتماد على الكثير من الأفكار الجديدة من أجل تنسيق الملابس الشتوية ومن هذه الأفكار:

  • إذا كنت تريدين لبس الملابس الكاچوال، فيمكنك الاعتماد على لبس بلوفر مثلاً أو معطف شتوي يكون طويلاً ويكون فوق بنطلون، وذلك بالإضافة إلى أن يكون لون الحقيبة والطرحة يتناسب مع ألوان البلوفر، حيث بإمكانك ارتداء بلوفر من اللون الرمادي الفاتح ومعه شال كاروهات فوق بنطلون جينز فاتح وسيكون المظهر غاية في الجمال بالإضافة إلى أنه يمكنك ارتداء بلوفر اوف وايت ومن فوقه شال كاروهات مميز جداً فوق بنطلون أسود بالإضافة إلى بوت من اللون البني الفاتح، بالإضافة إلى حقيبة من نفس لون الحذاء وهو البني الفاتح.
  • بالإضافة إلى أنه من أجمل القطع التي يمكن ارتدائها في فصل الشتاء هو البلوفر الواسع أو ما يعرف ب over size فإن هذا الستايل أصبح منتشر جداً وأصبح يوجد في دولاب كل فتاة من الفتيات لأنك تستطيعين تنسيقها مع أي لون من ألوان البنطلونات التي تمتلكيها بمنتهى السهولة واليسر، بالإضافة إلى إمكانية ارتداء شال حول العنق للتمتع بالدفء حيث أن ارتداء هذا الشال سيجعلك غاية في الأناقة والجمال، بالإضافة إلى أنه يجب الحرص أن يكون لون الحقيبة يتماشى مع لون البلوفر ولون الشال.

بالصور تنسيق ملابس الشتاء للمحجبات

  • ارتداء المعاطف: إن المعطف الطويل الذي ينتهي أسفل الركبة هو من القطع الشتوية التي يمكنك شرائها في فصل الشتاء حيث أنه يتميز بالفخامة والشياكة، ويمكنك تنسيقه مع جميع ملابسك وأيضاً بأكثر من طريقة سواء كان ذلك مع البنطلون الجينز أو مع تنورة بليسيه.
  • الكارديجان الشتوي: الكارديجان الشتوي يعتبر من أهم القطع التي توجد عند الفتيات المحجبات ويوجد في كل دولاب الفتيات خصوصاً في فصل الشتاء، بحيث يتم ارتدائه على بلوفر قصير وإذا كنتي ترغبين في إطلالة جديدة فبإمكانك ارتدائه على بنطلون مصنوع من الجلد.
  • السترات الشتوية الفضفاضة: إذا كنت ترغبين في الظهور بشكل أنيق وشيك والحصول على إطلالة متميزة وعصرية، فعليك بارتداء هذه السترات الشتوية الفضفاضة، حيث أنه يتم دائماً ارتدائها بمفردها بالإضافة إلى بنطلون وحذاء رياضي أو بوت مع الحقيبة، بالإضافة إلى ذلك فقد اهتم البعض بتنسيقه مع تنورة فأصبح أكثر جاذبية.
  • إذا كنت ترغبين في ستايل الطرحة المعروفة بالتوربان قومي بلف الاسكارف عريض وطويل حول الرقبة مع الحجاب واستمتعي إطلالتك الشتوية الأنيقة والمميزة.
  • بالإضافة إلى أنه يمكنك وضع الشال على كتف واحد حيث أن ذلك يجعله اكتر شياكة.
  • يمكنك أيضاً أن ترتدي في الشتاء الملابس ذات الرقبة العريضة ولكن مع مراعاة ارتداء طرحة صغيرة من أجل إدخالها داخل الرقبة.
  • يجب تنسيق الطرحة التي تكون منقوشة بألوان مختلفة مع البلوفرات ذات الألوان المحددة للحصول على ستايل جديد.
  • من الممكن وضع جاكيت جينز على الأكتاف من فوق الملابس ومن دون ارتدائه وذلك سوف يعطي شكل جذاب وأنيق.

 


Hosting and support by